ورشة تدريبية حول مهارات إعداد التقارير السنويه لموظفي مديريه شباب الكرك


شارك عدد من موظفي مديريه شباب الكرك بورشة عمل تدريبية بعنوان "مهارات إعداد التقارير السنويه وحقوق وواجبات الموظف"، عقدتها المديريه بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية  لإقليم الجنوب.
تحدث مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين  أن المديريه ضمن خططها تعمل على تمكين العاملين مع الشباب من خلال اشراكهم في الدورات والورشات التي تعمل على تأهيلهم.
كما تحدثت فاتن العرود  أختصاصي موارد بشريه بديوان الخدمه المدنيه عن آليه تعبئه التقارير السنويه ضمن مراحل يقيم بها أداء الموظف .

كما وضحت نجود الطراونه اختصاصي موارد بشريه   حقوق الموظف وعن الإجازات السنويه والمغادرات التي تمنح للموظف خلال العام  .
  وتحدث رئيس قسم  الشؤون الاداريه محمد الليمون أن الورشه هدف إلى تعزيز قدرات  الموظفين في مجال إعدار التقارير بشكل عام، مع التركيز بشكل خاص على كتابة التقارير السنويه  المتعلقة بأداء الموظفين  ومؤشرات الأداء الخاصة بهم، لتمكينهم من فهم أهمية إعدادها بشكل يحفظ للموظف الحق الكامل  في الاعتراض في حالة وجود أي خلل.

وتحدثت رئيسة قسم الاعلام والاتصال الدكتورة ثروت المعاقبة  أن  الورشه استهدف رؤساء  الاقسام  ورؤساء  المراكز الشبابية  ومشرفي المجمعات والصالات في مديريه شباب الكرك وقدمت  للمشرفين كافة البيانات والمعلومات الواجب اتباعها عند إعداد التقارير السنويه ومعلومات عن الاجازات السنوية والمغادرات التي تهم الموظفين .