زها الثقافي ينظم أمسية رمضانية بالرصيفة

نظم مركز زها الثقافي في لواء الرصيفة مساء امس الجمعة أمسية رمضانية ضمن الاحتفال بمدينة الرصيفة مدينة للثقافة الاردنية 2022.
واشتملت الأمسية التي اقيمت في مجمع الرصيفة الرياضي بحضور مساعد متصرف اللواء أحمد القلاب، على نشاطات ترفيهية منوعة وفقرات فنية وعرض لمسرحية وطنية للأطفال.
وأثنى القلاب على الجهود التي تبذلها إدارة المركز والشباب المتطوعون من ابناء لواء الرصيفة والدور الريادي الذي تتميز به الانشطة التي ينفذونها وما يشكله هذا من توفير سبل الخير لتفريغ طاقاتهم بالشكل الايجابي خدمة لوطنهم.
وتحدث مدير المركز المهندس سلامة محمد، حول الانشطة التي يقدمها المركز منذ افتتاح فرعه في لواء الرصيفة لخدمة ابناء اللواء والذي يقدم الخدمات لأكثر من 800 مستفيد يشاركون في أنشطة اجتماعية وثقافية ورياضية متنوعة، إضافة للأعمال التطوعية التي ينفذها لخدمة مدينة الرصيفة. من جهته عبر رئيس بلدية الرصيفة السابق اسامة حيمور عن الاعتزاز بما يقدمه المركز لابناء مدينة الرصيفة والفخر بالشباب المتطوعين فيه الذين يخدمون وطنهم دون مقابل.
واقيمت في نهاية الأمسية المباراة النهائية لبطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية التي نظمتها وزارة الشباب خلال شهر رمضان المبارك في كافة محافظات والوية المملكة.
--(بترا)