الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
رياضة

تجمع منتخب السيدات والناشئات للمصارعة

{clean_title}
الأنباط -
عقدت لجنة المرأة اجتماعها الأسبوعي يوم الأربعاء الموافق ٢٠ نيسان، برئاسة الدكتورة رهام الزغير والأعضاء  مدرب المنتخب الوطني رمزي المرافي والمدرب رائد القيسي. 
وتم خلال الاجتماع الإعلان عن توجّه الاتحاد في استراتيجيته لدعم المرأة وتفعيل دورها في اللعبة، وإتاحة الفرصة لسيداتنا وناشئاتنا للمشاركة محلياً و دولياً، وخلق بيئة مناسبة لهن لممارسة الرياضة.
كما تقرر خلال الاجتماع تفعيل فئة الناشئات في المصارعة الأردنية والبدء بالتدريبات اليومية. 
وتم بحضور جميع اللاعبات السيدات و الناشئات الاستماع إلى مشاكلهن ومطالبهن، وذلك لوضع استراتيجية خاصة وخطة عمل والعمل عليها، والبدء بالتدريبات اعتباراً من الأسبوع القادم، مع التأكيد على الالتزام ورفع مستوى اللياقة العام والدعم الكلي للفريق والعمل على المشاركة في البطولة المحلية القادمة. 
وتم الاتفاق على تهيئة الفريق للمشاركات الخارجية، وإشراكهن في معسكرات تدريبية داخلية وخارجية، 
وسيتم العمل على استقدام مدربة متخصصة للسيدات بالتعاون مع المدرب الوطني رمزي المرافي.
فئة الناشئات:
 اللاعبات: مايا اسحاقات، نورا الحديدي، زينا شداد، سلسبيل الشوبكي، غدير قتيبة، سدين الشويكي، مايا قطيشات، سدين القريني، نورا الطيبين. 
فئة السيدات: 
اللاعبة قمر تيف.