مديريات تربية تعلق دوام المدارس غدًا الاثنين بسبب الاحوال الجوبة ( تحديث مستمر )

قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك مي رهايفه وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق الدوام ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصًا على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي . و تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00

كما قررت مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور عبدالحي القرالة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة
والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم غد الأثنين على أن يكون عن بعد حفاظًا على سلامة ابنائنا الطلبة والمعلمين
وتأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا .

قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات بالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأثنين على أن يكون عن بعد ودوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة والمعلمين .

وقررت مدير التربية والتعليم منطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي ، كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحا .

وكما قررمدير التربية والتعليم للواء بصيرا الاستاذ حازم العمريين وبالتنسيق مع محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي .

وقررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة وبالتنسيق مع متصرف لواء البتراء تعليق الدوام ليوم غد الاثنين
بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء وتحويل التعليم عن بعد ، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي ، وكما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00
وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقه معان وهبي الشلبي وبالتنسيق مع محافظ معان تعليق الدوام ليوم غد الأثنين ، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وتحويل التعليم عن بعد وذلك حرصا على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي .
قرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك الدكتور إبراهيم الشقيرات وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء الشوبك بالتحول إلى التعليم عن بعد يوم الأثنين في جميع مدارس اللواء بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة المعلمين والطلبة كما سيكون دوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا.