رئيس وكالة تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في أذربيجان يزور وزارة الاستثمار


اجتمع وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو مع رئيس وكالة تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في أذربيجان (كوبيا) السيد أورخان محمدوف، وسفير دولة اذربيجان لدى المملكة السيد إيلدار سليموف، والوفد المرافق والذي يزور المملكة حالياً برفقة مجموعة من رجال الأعمال من دولة اذربيجان. وحضر الاجتماع أمين عام وزارة الاستثمار السيد زاهر القطارنه ومدير عام جمعية رجال الاعمال الاردنيين السيد طارق حجازي.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية، وسبل تعزيزها وتطويرها، وتسليط الضوء على السياسات الاقتصادية الناجحة التي أرستها المملكة لدعم القطاع الخاص، والإشارة إلى أهم الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة في الاردن، والتي تشجع على الاستثمار الأجنبي وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية أمام الشركات الراغبة بالاستثمار في المملكة.
من الجدير بالذكر انه سيعقد اليوم منتدى أعمال الاقتصاد والاستثمار الأردني الأذربيجاني، والذي يهدف إلى تعزيز مستوى العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، والتشبيك بين مجتمعي الأعمال الأردني والأذربيجاني في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، في كل من التعليم والرعاية الطبية والسياحة والزراعة والمواد الغذائية والصناعات الدوائية.