صفعة لفتاة أهانت والدها بكلمات قاسية - فيديو

تفاعل كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع أحد مشاهد حلقة الجمعة، سابع أيام رمضان، من برنامج "الصدمة".

 

بدأت حلقة اليوم من البرنامج بمشهد فتاة تنتظر والدها المسن لكي يذهب معها للمدرسة، ليأتي الأب بملابس العمل، ويعتذر لابنته عن التأخر.

وتطلب منه الفتاة أن يذهب للمنزل لتغيير ملابسه، ليخبرها الأب أنه لن يذهب للمنزل لأنه سوف يعود للعمل مرة أخرى، وترد عليه ابنته قائلة: "يعني أنت هتيجي معايا المدرسة بمنظرك ده"، ليقول لها الأب: "ماله منظري ده أنت بتستعري مني".

وبدأ المارة بملاحظة الموقف، وتفاعلوا مع الأب، وبمرور الأحداث بدأ مجموعة منهم في التدخل لمحاولة حل الموقف، وقام أحد الأشخاص، بالربت على كتف الرجل، كنوع من التعاطف معه.
وقال أحد المارة: "لو استعريتي من أبوكي يبقى ملكيش أصل"، وانفعلت الفتاة على الأب قائلة: "يا عم أنت لميت الناس عليا ربنا ياخدك"، لتزداد معها ردود فعل الحاضرين.

وتحدث شاب مع الأب، وحاول تهدئته والتضامن معه في أزمته، كما أظهرت فتاة أخرى شجاعة وتدخلت عند رؤية الموقف، وصفعت الفتاة، ليضطر فريق البرنامج للتدخل لمحاولة تهدئة الموقف، وتنتهي بذلك الحلقة.
فكرة برنامج "الصدمة" تقوم على أساس وضع كاميرات في أماكن مخفية، ليتم تصوير ردود فعل المواطنين، حيث يطرح البرنامج العديد من القضايا الجريئة، ويعتمد على أسلوب استفزاز المشاهدين من الحاضرين للموقف، لمعرفة ردود فعلهم.

ويعرض البرنامج في رمضان يومياً على قناة MBC، الساعة 5.30 مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في الثانية بعد منتصف الليل، والإعادة على قناة MBC مصر 2 في 6.20 مساء.

.