اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة المال للتمويل

وقعت شركة "البريد الأردني" وشركة "المال" للتمويل، اتفاقية تعاون مشترك يتاح بموجبها لشركة "المال" للتمويل تقديم خدماتها التمويلية للأفراد من خلال مكاتب البريد.
وبحسب بيان عن البريد الأردني، اليوم الاثنين، فقد وقع الاتفاقية عن شركة "البريد" مديرها العام الدكتور خالد اللحام وعن شركة "المال" للتمويل مديرها العام حمزة محافظة.
وقال اللحام، إن الاتفاقية تأتي تنفيذاً للاستراتيجية الوطنية للشمول المالي 2018-2020 ، والتي تعتبر أن الوصول للخدمات المالية حق للجميع، بحسب ما أعلن عنه محافظ البنك المركزي في حفل إطلاق وثيقة رؤية ورسالة الاستراتيجية في شهر أيلول من عام 2016 .
وأضاف أن الخدمات ستكون متوفرة في 25 مكتبا بريديا في المرحلة الأولى على أن تصل إلى 50 مكتبا في المرحلة الثانية ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن شركة "البريد" الأردني لديها استراتيجية للاستفادة من التطور العالمي في مجال عملية التحول الرقمي لتطوير خدماتها المقدمة للمواطن، وإدخال الوسائل الحديثة التي تتماشى مع نهج التحول الرقمي، حيث تشمل تقديم خدمات بريدية إلكترونيّة، والتوسع في تقديمِ الخدماتِ الماليّةِ، وخدماتِ الدفعِ الإلكترونيّ بواسطة المحفظة الإلكترونية والهاتف النقّال، وإطلاق مشاريع التجارة الإلكترونية.
-- (بترا)