عضيبات يؤكد أهمية دور الإعلام في النهوض بالعمل الخيري

أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات، اليوم السبت، حرص الاتحاد على النهوض بواقع الاتحادات والجمعيات الخيرية لتقوم بدورها في خدمة المجتمع.
وأشار خلال لقائه، اليوم السبت، عددا من ممثلي الجمعيات الخيرية بمقر الاتحاد في عجلون، إلى أن الاتحاد يسعى حاليا لتحفيز الجمعيات لا سيما النشيطة منها على بذل المزيد من الجهود لمساندة رسالته وأهدافه، مؤكدا أهمية الإعلام الوطني بوصفه شريكا استراتيجيا وحقيقيا في تسليط الضوء على الإنجازات ومواطن الخلل من أجل تلافيها.
وبين عضيبات أنه جرى تخصيص مبلغ 70 ألف دينار لتوزيعها على مستحقيها من الفئات الفقيرة والمحتاجة من خلال الاتحادات في مختلف محافظات المملكة بحيث تستهدف الشرائح غير المستفيدة من أية برامج أو مساعدات أخرى.
وأوضح أن الاتحاد يسعى للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الأسر الفقيرة والمحتاجة، مشيرا إلى أنه جرى مؤخرا اطلاق مشروع اقتصادي في المفرق، وسيجري اطلاق العديد من المشاريع الأخرى في المحافظات خلال المرحلة المقبلة.
وأكد عضيبات الحرص على العمل التشاركي من خلال التشبيك مع منظمات ومؤسسات عالمية ومحلية عدة لتطوير عمل الاتحاد في خدمة المجتمع وتحقيق المصلحة العامة والنهوض بالعمل الخيري والتطوعي في الأردن.
وطالب رئيس اتحاد عجلون ملكي بني عطا وعدد من ممثلي الجمعيات، بضرورة حل مشكلة مقر اتحاد عجلون الذي توقف العمل به لأن المقر الحالي متهالك مثمنين الجولات الميدانية للاتحاد للاطلاع على واقع الجمعيات الخيرية. --(بترا)