رئيس بلدية الأمير حسين بن عبدالله : مستمرون بتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين للدورة الثانية

قال رئيس بلدبة الأمير الحسين بن عبدالله وصفي الشرعة اننا سنعمل جاهدين على مواصلة العمل لتقديم ما هو أفضل للمواطنين. 
وأضاف الشرعة والذي يفوز للمرة الثانية بحصوله على ٢٢٢١ صوتا ان القادم سيكون بهمة الجميع والذين منحوني الثقة مجددا لغايات تحقيق الطموحات في تطور الخدمة التي تقدمها البلدية. 
 وأشار الشرعة إلى أن معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اتصل مهنئا بالفوز ووعد بدعم مسيرة عمل البلدية وتنفيذ برامجها وخططها على أرض الواقع. 
 وثمن الشرعة جهود معاليه المستمرة في تقديم الخدمات الأمثل للمواطنين وتحفيز العمل البلدي وبما يحقق التنمية المحلية المطلوبة. 
 وأكد الشرعة أننا سنعمل كفريق واحد من أجل خدمة المواطن الذي منحنا ثقته والوصول إلى الجميع من أجل رفعة وتقدم مسيرة البلدبة ولتكون على الدوام أبوابها مفتوحة للجميع من خلال تعزيز المشاركة الشعبية ليكونوا معنا في القرار وبما بخدم المصلحة العامة. 
 وأضاف الشرعة أهمية الاستمرار في دعم المجالس البلدية من خلال تنفيذ المشاريع وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، منوهاً بأنه سيتم توزيعها بعدالة وشفافية على الجميع وهذا من شأنه أن يسهم في تطوير  عمل البلديات كافة. 
 ووجه الشرعة شكره وتقديره إلى المشرفين على العملية الانتخابية في الهئية المستقلة للانتخاب لإنجاح انتخابات مجالس المحافظات ومجالس البلدية والمواطنين الذين منحوه الثقة والأجهزة الأمنية والمعنية كافة والتي ساهمت في إنجاح هذه الانتخابات.