اختتام الدورة الثامنة للإعلام الشامل في هيئة الاعلام

أختتمت في هيئة الاعلام اليوم الخميس، اعمال دورة الاعلام الشامل التي نظمتها الهيئة، بمشاركة 23 صحافياً واعلامياً ومهتماً في القطاعين العام والخاص.
واشتملت الدورة، التي بدأت في الثالث عشر من الشهر الحالي، على 30 ساعة تدريبية معتمدة من الهيئة، تناولت محاور الامن السيبراني، وعمل الناطق الإعلامي، والصحافة المجتمعية، والاستقصائية، الاحترافية، وإدارة الحوار للمذيعين، إضافة إلى الجوانب القانونية في العمل الإعلامي كقانون المطبوعات والنشر، القواعد المهنية في الإعلام، والجرائم الالكترونية.
ورعى مدير عام الهيئة طارق ابو الراغب حفل اختتام الدورة وتوزيع الشهادات على المشاركين فيها، مبيناً أنها تأتي في اطار البرنامج التدريبي الذي تنفذه وتعقده الهيئة للمساهمة في تطوير العمل الإعلامي ضمن السياق القانوني والمهنية الإعلامية.
وحاضر في الدورة، كل من المدير العام للهيئة طارق أبو الراغب، والعقيد عامر السرطاوي من مديرية الأمن العام، وخبير ألامن السيبراني المهندس حسين الجدي، والصحفي خالد القضاة، والملازم أول علي المراعبة من وحدة الجرائم الإلكترونية في الأمن العام، والاعلامية داما الكردي، والدكتور نسيم ابو خضير، ونانسي الخصاونة، ولبنى العضايلة.
--(بترا)