40 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في مأدبا

 أدى 40 مهندسا ومهندسة اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين بمحافظة مأدبا، وذلك تحت رعاية نقيب المهندسين الأردنيين رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس أحمد سمارة الزعبي.
وقال الزعبي، في بيان صحفي صادر عن نقابة المهندسين، اليوم الأربعاء، إن العالم يعيش حالة من الاضطراب، وكلما خرجنا من أزمة دخلنا في أزمة أخرى، فمن جائحة كورونا إلى الأزمة التي تعيشها أوكرانيا ومخاطرها على السلم في العالم، وتأثيراتها الاقتصادية المختلفة، مبينا أن المواطن الأردني بدأ يلتمس آثار الأزمة الأوكرانية من خلال الارتفاع الحاد على المواد الغذائية والمواد المختلفة.
وأكد عدم المساس بقوت المواطن الأردني، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، مطالبا الحكومة بالضرب بيد من حديد لكل من يعبث بقوت المواطنين.
وشدد الزعبي على أن لا بديل عن التضامن العربي ولا بديل عن المشاريع العربية المشتركة، مشيرا إلى أن النقابة تبذل جهودا كبيرة في التشبيك والتنسيق داخليا ومع الدول المختلفة بهدف إيجاد فرص تدريب وتشغيل للمهندسين.
من جانبه، قال رئيس فرع نقابة المهندسين في محافظة مأدبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن اعضاء الهيئة العامة في الفرع تجاوزوا 3500 مهندس ومهندسة، مبينا أن نقابة المهندسين هي أكبر النقابات المهنية وتساهم في نهضة الوطن وتقدمه.
وأشار إلى أن فرع مادبا قام بعقد العديد من الأنشطة والفعاليات المدعومة من صناديق النقابة المختلفة، داعيا المهندسين إلى ضرورة التفاعل مع نقابتهم والاشتراك في اللجان النقابية كافة؛ للاطلاع على كل ما تقدمه النقابة لمنتسبيها.
--(بترا)