الحنيفات يبحث آليات التعاون مع جدكو

بحث وزير الزراعة م خالد الحنيفات اليوم في مبنى الوزارة مع عبدالفتاح الكايد المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO) بحضور مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية د.نزار حداد، ومدير المؤسسة التعاونية أ. عبد الفتاح الشلبي، ومدير عام الإقراض الزراعي م. محمد دوجان، ومساعدي الأمين العام سبل التعاون والتنسيق مع المؤسسة في مجالات متعدده تخدم تسويق المنتجات الزراعية، ودعم المزارعين الريادين وتطوير الأعمال لدى مستثمري القطاع .
وبين الحنيفات ان الوزارة تسعى الى شراكات مع كافة المؤسسات وصناعة تناغم بينها في خدمة القطاع وبما يتماشى مع خطة الوزارة في نهضة القطاع وتوحيد الجهود نحو القطاعات ذات الأثر الاقتصادي ودعم الأمن الغذائي وسلاسل القيمة واستدامة الإنتاج.
من جانبه قال الكايد
إن هذا اللقاء يهدف الى توحيد وتنسيق الجهود بين مختلف المؤسسات والدوائر الحكوميه وذلك لخدمه المشاريع الاقتصاديه وخاصه الزراعيه ومشاريع التنميه الريفيه في المحافظات، وان الاجتماع يأتي لموائمة التوجهات المطروحه من مختلف الموسسات التابعه لوزاره الزراعه وتم الاتفاق على تشكيل فرق عمل موحده تقوم بخدمه المزارعين وتقديم الدعم لهم، في كافه البرامج التي تساعد على نموهم وتطوير منتجنا الزراعي.