كذاب عبدون ( الحلقة السابعة )

كذاب عبدون ( الحلقة السابعة ) 
معرض ليبيا الذي رفضته ثلاثة مجالس ودفعه كذاب عبدون وتعيين خفي
تعيين خفي للمرة الثانية ووفقا لحسابات غير انتخابية قام به كذاب عبدون نهاية شهر شباط الماضي, اي قبل الانتخابات, وعلى اللذين وعدهم كذاب عبدون بتعيينات ان يراجعوا حساباتهم, والاهم ان هذا التعيين يجري للمرة الثانية لنفس الشخص الذي تحدثنا عنه سابقا( ي ب ) والذي يحظى بدعم هائل من كذاب عبدون وتم التعيين بعقد محدد المدة, علما بأن التعيين يجري للمرة الثانية.
اما اموال النقابة المهدورة والتي يقول كذاب عبدون انه حافظ عليها, فعلى الهيئة العامة ومجلس النقابة ان يراجع انفاق 15 الف دينار لشركة معارض عن معرض لم يقام اصلا في ليبيا في العام 2013, ورغم رفض ثلاث مجالس صرف هذا المبلغ الا ان كذاب عبدون صرف مبلغ 15 الف دينار للشركة اياها والتي تملك سطوة على كذاب عبدون غير معروفة السبب.
كذاب عبدون حيثما يجلس يتحدث عن دعم نوعي له, وهي محض اكاذيب يعرفها الجميع عن كذاب عبدون الذي بات الجميع يعرفه, وحجم المال الحرام الذي يدفعه لشراء الذمم اخرها كشف بعشرة اسماء وعدهم كذاب عبدون بمبلغ ستمائة دينار لكل ناخب. 
كذاب عبدون يعاني اليوم من افعاله واكاذيبه التي كشفها الجميع من تذلله للمسؤولين الى تطاوله على مال النقابة والحساب عسير يوم الجمعة له ولحملة المباخر الذين شاركوه الهدر والتطاول,
غدا يوم آخر عن عطاءات المادة 16 واكذوبة مقاومة التطبيع.