البيادر: العملية الانتخابية تسير بصورة طبيعية

قالت رئيس مركز الاقتراع في منطقة "بيادر وادي السير" بمدرسة حبيبية الثانوية، الدكتورة لونات المهيرات، إن جميع الترتيبات لانتخابات أعضاء مجلس أمانة عمان الكبرى ومجلس المحافظة تسير بصورة طبيعية.
وأضافت المهيرات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن نسبة إقبال الرجال أكبر من النساء، مبينة أن عدد الناخبين المسجلين في الجداول النهائية للناخبين في هذه الدائرة يبلغ 6000، مشيرة الى أن لجنة الانتخاب في الدائرة تتابع أي ملاحظات حول إجراءات العملية الانتخابية، وتنفذ جولات للتعامل مع أية ملاحظات ترد إليها، ومتابعة التقيد بالإجراءات وفق القوانين الناظمة لها.
ودعت المهيرات الناخبين المسجلين في الجداول النهائية في الدائرة الانتخابية إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري والقانوني وانتخاب من يتوسمون بهم القدرة على تمثيلهم في مجلس الأمانة، ومجلس المحافظة، مشيرة الى أن المشاركة في الانتخابات ستسمح للمواطنين بمساحة أكبر للإسهام في صنع القرار على صعيد مناطقهم وبلورة خياراتهم التنموية.
من جهتها، قالت مدير مركز اقتراع مدرسة أم حبيبة الأساسية، صيتة الحربي، إن العملية الانتخابية تجري بكل يسر في ظل وجود نحو 100 شخص لتنظيم العملية.