الزميل القبيلات: بيان مزيف ويحمل غايات خبيثة

عمان

نفى الزميل إبراهيم القبيلات صحة ما ورد في بيان مزعوم معنون بـ "شباب التغيير"، معتبراً أنه "جاء في وقت حساس، ويسعى لغايات خبيثة".

وقال الزميل القبيلات، في بيان خاطب فيه الأهل والعزوة في لواء ذيبان عامة وقضاء مليح ولب خاصة، إنني "تفاجأت ببيان مزيف، معنون باسم "شباب التغيير" ومذيّل باسمي، يدعي كاتبه زيفاً وبهتاناً تدخل سعادة الأخ والنائب نصار الحيصة في مجريات الانتخابات، ويتهمه بالتحيّز لصالح مرشحين دون غيرهم".

وبين القبيلات أن "البيان المزعوم يستهدف شق الصف في اللواء والقضاء، وزرع الفتنة بين الأخوة والأهل والجيران"، وذلك "للتأثير سلبًا على أخيكم وشقيقي حسن سفهان القبيلات، مرشح اللامركزية".

ودعا القبيلات إلى "التنبه لما يحاك"، مشدداً أن "البيان حيك في ليل، ولغاية خبيثة، وفي وقت شديد الحساسية، ويستهدف النيل منا جميعاً".

وتمسك القبيلات بالحق القانوني "بملاحقة من أصدر هذا البيان الركيك والخبيث في آن واحد".

وتالياً نص البيان:

الأهل والعزوة
في لواء ذيبان عامة وقضاء مليح ولب خاصة

يقول المولى - عز وجل - في محكم تنزيله: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) صدق الله العظيم

الأهل والعزوة..

تفاجأت ببيان مزيف، معنون باسم "شباب التغيير" ومذيّل باسمي، يدعي كاتبه زيفاً وبهتاناً تدخل سعادة الأخ والنائب نصار الحيصة في مجريات الانتخابات، ويتهمه بالتحيّز لصالح مرشحين دون غيرهم، وإذ أربأ بنفسي عما ورد فيه وعن غاياته، التي تستهدف شق الصف، وزرع الفتنة بين الأخوة والأهل والجيران، فإنني أدعوكم إلى التنبه لما يحاك للتأثير سلبًا على أخيكم وشقيقي حسن سفهان القبيلات، مرشح اللامركزية.

الأهل والعزوة..

البيان المزعوم، حيك في ليل، ولغاية خبيثة، وفي وقت شديد الحساسية، ويستهدف النيل منا جميعاً، وهو ما لن نسمح به بعزمكم وإصراراكم، وموقفكم المشرف على رؤوس الأشهاد.

ودون الإخلال بحقكم وحقي القانوني بملاحقة من أصدر هذا البيان الركيك والخبيث في آن واحد، فإنني أدعوكم إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة من تسوّل له نفسه المساس بإرادتنا وتماسكنا ووحدتنا.

.. وعلى الباغي تدور الدوائر..

دمتم الأهل والعزوة والسند

الصحافي إبراهيم سفهان القبيلات