معلمة تصاب بالإغماء جراء تعرضها لهجوم من تلميذين بعمر الخامسة

تم إدخال معلمة من ولاية فلوريدا الأمريكية إلى المستشفى بعد أن تعرضت لهجوم من قبل اثنين من التلاميذ الصغار في سن الرابعة والخامسة في فصلها الدراسي.

وقيل إن الطفلين الذين التحقا بمدرسة باينز ليكس الابتدائية في بيمبروك باينز، قاما بإلقاء الأشياء وقلبا الكراسي في الفصل، قبل أن يهاجما المعلمة التي لم يتم ذكر اسمها، بقبضاتهم وأقدامهم.

وقع الهجوم في المدرسة الابتدائية بعد العاشرة من صباح يوم الأربعاء بقليل، وبحسب تقرير للشرطة، فإن ضابط شرطة وصل إلى المدرسة ووجد المعلمة جالسة على الأرض وهي تعاني من الوهن والدوار، ولدى وصول المسعفين إلى المدرسة فقدت المعلمة وعيها بالكامل.

وقد نقلت المعلمة إلى مستشفى ميموريال الإقليمي في هوليوود. وقالت المتحدثة باسم شرطة بيمبروك باينز أماندا كونويل لصحيفة ميامي هيرالد، إن الطفلين لم يستخدما أي سلاح أو شيء حاد في الهجوم.

ولم تقم الشرطة بإلقاء القبض على الطفلين، نظراً لعمرهما الصغير، على الرغم من أن قوانين ولاية فلوريدا، لا تحدد سناً أدنى للاعتقال، مما يعني أنه لا يوجد قانون يمنع من اعتقال الطفلين.

في العام الماضي، وافقت لجنة تابعة لمجلس النواب في فلوريدا على طرح مشروع قانون لتحديد سن اعتقال بحد أدنى سبع سنوات، لكن مشروع القانون لم يكلل بالنجاح، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.