تلتقي بحبيبها وابنتها بعد 50 عاماً بفضل لينكدإن

كشف زوجان أُجبرا على عرض ابنتهما للتبني بعد أن حملت في سن المراهقة قبل أن يفرقهما والداهما عن كيفية لم شمل العائلة مرة أخرى بعد أكثر من 50 عام.

وكانت كارين ليمان وديني فينار، من ولاية مينيسوتا، حبيبتين في المدرسة الثانوية، واكتشفا أنهما كانا يتوقعان طفلاً في عام 1961، عندما كانت كارين تبلغ من العمر 15 عامًا فقط، وتم إرسالها إلى منزل للأمهات غير المتزوجات وأجبرت على تقديم ابنتها دينيس للتبني. وبقي كارين وديني معًا، ولكنهما انفصلا في النهاية لأن والدي كارين لم يوافقا على ذلك.

وبعد أكثر من خمسة عقود، اتصل ديني بكارين، التي كانت آنذاك أرملة، عبر موقع لينكد إن. وعندما التقى الزوجان أخيرًا شخصيًا، وقعا في الحب من جديد، وتزوجا أخيرًا بعد 36 ساعة فقط.

وأعاد الزوجان الاتصال لاحقًا مع ابنتهما، التي تستخدم الآن اسم جان فوكسلاند، وساعدتهما وكالة التبني في العثور على ابنتهما، التي تجاهلت في البداية اتصالهما حتى أجرت مناقشة مع زوجها.

وروت كارين كيف ازدهرت علاقتهما في المدرسة الثانوية حيث كان ديني يأخذها إلى العروض المسرحية والمباريات الرياضية ويمشي معها إلى منزلها بعد ظهر كل يوم، وبعد أن اكتشفا بأنها حامل، أرسلها والداها الرافضان لهذه العلاقة إلى دار الخدمات الاجتماعية للأمهات غير المتزوجات.

وبقي الزوجان الشابان معًا عندما غادر ديني للخدمة في الجيش في ألمانيا. وعندما عاد إلى المنزل، تقدم للزواج إلى كارين، وهي في أوائل العشرينات من عمرها. ومع ذلك، لم يوافق والداها على زواجهما وأرادا أن تكمل ابنتهما تعليمها في دراسات التصميم الداخلي في جامعة مينيسوتا. وفقد الزوجان الاتصال تدريجيًا بعد أن قررا إنهاء علاقتهما والمضي قدمًا مع شريكين آخرين.

ولكن ديني لم يتوقف أبدًا عن التفكير في حبيبة طفولته وقال إنها كانت دائمًا تملك ركناً من قلبه، وفي عام 2014، قرر البحث عن كارين، وعثر عليها عندما كانت تعيش آنذاك في واشنطن، عبر موقع لينكدإن وترك لها رسالة، وتحدث الزوجان لمدة ثلاثة أشهر قبل أن يسافر ديني لمقابلتها بشكل شخصي، ولم تمر سوى 36 ساعة حتى تزوجا بعد طول فراق.

ومنذ إعادة الاتصال، تحاول العائلة تعويض أعياد الميلاد التي فاتتهم والسنوات التي قضوها بعيدًا عن بعضهم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.