اجتماع رؤساء الفرق لسباق أيلة للركض

وضعت اللجنة المنظمة لسباق " أيلة للركض من البحر الميت  الى البحر  الأحمر" اللمسات الاخيرة على التحضيرات النهائية للسباق الذي ينطلق يوم الخميس بالشراكة مع شركة واحة أيلة للتطوير .
وعقدت أمس اللجنة المنظمة اجتماعها مع رؤساء الفرق المشاركة حيث تم الاعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بتعليمات السباق واللوائح والانظمه التي تحكم السباق الى جانب توزيع الحقائب على المشاركين .

‎وينطلق السباق الخميس بنسخته الثالثة والعشرون من جسر الموجب على شاطئ البحر الميت إلى مدينة العقبة على شاطئ البحر الأحمر، حيث ستكون نقطة النهاية في "أيلة"، ليكون بذلك قد قطع العداؤون مسافة 242 كم في غضون 24 ساعة.

‎ويعتبر السباق الأطول والأكثر إثارة على مستوى المنطقة، حيث يتميز بالانطلاق من أخفض بقعة على سطح الأرض (حوالي 415 مترا دون مستوى سطح البحر) صعوداً إلى مستوى البحر ما يوفر مسابقة فريدة من نوعها.

ويقام بدعم كل من : واحة ايلة العقبة كداعم رئيسي و شركة جورامكو والجمعية الملكية لحماية الطبيعة وشركة البوتاس العربية وطقس العرب وشادي زريق للصوت والإضاءة وشركة الاستثمارات الزراعية المتطورة ونيولاند ومختبرات مدلاب والصورة المعدنية للخدمات المطبعية ومنصة نحن وفندق لاندمارك – عمان ومركز التسلق الداخلي – عمان وشركة سبعة لمبات للدعاية والإعلان وعلامة جيمكوما الرياضية وبالتعاون مع جميع الجهات الرسمية حيث أن مسار السباق يعبرعدة محافظات بدءا من محافظة مادبا ثم محافظة الكرك ومحافظة الطفيلة واخيرا محافظة العقبة..