إطلاق مبادرة عالم إيجابي في العقبة

العقبة-مأمون الخوالدة


تحت رعاية الدكتور خالد المعايطة المدير العام لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء أطلقت مبادرة عالم ايجابي في العقبة وبالتعاون مع منظمة CCPAJordan فعاليات المبادرة لأبناء العاملين فيها.

حيث حضر إطلاق الفعاليات مندوبا عن المدير العام مسؤول العلاقات العامة والتسويق خالد عدينات الذي قدم كلمة شكر للقائمين على المبادرة ممثلة بمنسقها خلدون الرباع وبحضور الرئيس الفخري للمبادرة زهير العمايره ومندوبا عن المنظمة الكبتن ساجدة البداينة والذي أوعز ببدء فعاليات المبادرة في نادي الأمير راشد والتي تستمر لعدة أسابيع ضمن برنامج تم إعداده مسبقا بالتنسيق مع إدارة الشركة حيث تشتمل الفعاليات على العاب ترفيهيه وتعليمية وثقافية .


من ناحيتة قال منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع ان هذه البادرة جاءة تقديرا للجهود المبذولة من قبل موظفي الشركة الذين واصلو ويواصلون العمل ليل نهار بكل جد وإخلاص لاستدامة وصول البضائع لجميع أرجاء وطننا الحبيب وغيرها من الدول المجاوره وخاصة خلال جائحة كورونا كما ثمن جميع أعضاء مبادرة عالم ايجابي الجهود الكبيرة التي بذلت وتبذل من قبلهم .


كما أكد الرئيس الفخري للمبادرة زهير العمايرة أن هذه الجهود المبذولة من قبل نشامى ونشميات الميناء في استدامة العمل هي موضع الاحترام والتقدير