مواطنون في السلط يطالبون بتنفيذ المشاريع العالقة

 طالب عدد من ابناء مدينة السلط بضرورة تنفيذ المشاريع العالقة للنهوض بالمدينة والمتمثلة بتنفيذ المرحلة الثالثة من شارع الستين والنهوض بالمدينة الصناعية وتوسيع المشاريع الصناعية وتذليل الصعوبات المتعلقة بجلب الاستثمارات.
وأشاروا خلال لقائهم عددا من نواب المحافظة إلى أن هذه المطالب تصب في الصالح العام، مؤكدين أهمية تكثيف اللقاءات الدورية مع نواب المحافظة واطلاعهم على جميع المستجدات المتعلقة بهموم المدينة.
واشار النائب عبد الحليم الحمود إلى أن مشروع استكمال شارع الستين المرحلة الثالثة والذي له أهمية كبيرة كان لا يخلو من خطابات النواب المستمرة تحت قبة البرلمان، مبينا انه جرى التوقيع على مذكرة مقدمة من نواب المحافظة لوزير الاشغال والاسكان لإدراج المشروع على موازنة عام 2022.
واكد النائب نضال الحياري أن استكمال مشروع شارع الستين وتنفيذ المرحلة الثالثة منه سيحدث نقلة نوعية في مدينة السلط وسيساهم في ابرازها والنهوض بها في حال تم توفير البيئة المناسبة وتذليل العقبات لجلب الاستثمارات وصولا إلى توفير فرص عمل لأبناء المدينة.
وأشار النائب الحياري إلى ضرورة التوسع بالمشاريع المقامة في المدينة الصناعية لإيجاد فرص عمل وتشغيل ابناء المنطقة.
واكد النائب طلال نسور ضرورة استكمال المرحلة الثالثة من شارع الستين علما بأنه تم الاستملاكات في مراحل وسنوات سابقة والامور ميسرة في حال جرى توفير التمويل اللازم للبدء بإنشاء المشروع.
وبين النائب عارف السعايدة ان هناك مشاريع مبشرة بالخير في المدينة الصناعية، مؤكدا أن النواب يعملون بجد واجتهاد لجلب المشاريع وتوفير فرص عمل لتشغيل ابناء المدينة والمحافظة.
--(بترا)