رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين تكشف عن أنشطتها لعام 2022

 كشفت رابطة اللاعبين الدوليين الأردنيين الثقافية، عن أنشطتها للعام 2022، والتي تتضمن الكثير من الأنشطة والفعاليات.
وتتراس سمو الأميرة هيا بنت الحسين الرابطة منذ تأسيسها عام 1993 وحتى الآن.
وأكدت اللجنة في خبر صحفي اليوم الأحد، أنه تم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الرابطة، وجمع مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة العامة، الخوض في الكثير من التفاصيل، قبل إقرار الأنشطة.
وشهد الاجتماع الاطلاع على قرار الاتحاد العربي للثقافة الرياضية ومقره القاهرة، بمنح رابطة اللاعبين جائزة العطاء والمسؤولية الاجتماعية عن عام 2021، حيث أكد نائب رئيس الرابطة فادي زريقات والحضور، أن هذا التكريم العربي يعزز مكانة الرابطة محليا وخارجيا ويحفز أسرتها على تقديم المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.
كما شهد اجتماع الهيئة العامة ومجلس الإدارة إقرار التقريرين الإداري والمالي لعام 2021، حيث ثمن الحضور النشاطات المتعددة والمتنوعة التي أنجزتها كوادر ولجان الرابطة بتوجيهات مباشرة ودعم موصول من قبل سمو الأميرة هيا.
وتم اعتماد الفوج الـ 12 للاستفادة من صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية، والذي أسس منذ عام 2010 بمبادرة من سمو الأميرة هيا بنت الحسين.
كما اعتمد المجلس أجندة نشاطات اللجنة الاجتماعية الرياضية التي ستضم العديد من الأنشطة على امتداد العام لتعزيز دور اللجان والهيئة العامة والانفتاح على المجتمعين الرياضي والاجتماعي لكافة المجالات، وإقرار اللجان المعاونة.
وقرر مجلس إدارة الرابطة، إقرار أسماء رؤساء وأعضاء اللجان المعاونة للمرحلة القادمة على النحو التالي: لجنة صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية برئاسة فادي زريقات وعضوية الدكتور بشار الحوامدة، الدكتور غالب الحوراني، عصام التلي، ومحمد أديب الدسوقي.
اللجنة الاجتماعية والرياضية برئاسة ايمان العزب، وعضوية أيمن ادعيس، امتثال دعاس، الدكتورة مها السمهوري، مؤيد سليم، احسان عنكي، الدكتورة طروب خوري، رامز قعوار، ولبنى كرادشة.
اللجنة المالية والتسويق برئاسة الدكتور بشار حوامدة وعضوية رنا دبابنة، عصام سمارة، زيدون كرادشة، نوار الشحروري، ورونزي مصاروة.
لجنة العضوية برئاسة الدكتور وليد زعرب، وعضوية خميس غيث، ناصر عبد الفتاح، عاطف عساف، وخالد فؤاد أيوب.
لجنة محافظة العقبة برئاسة محمد المغربي، وعضوية ضرار محمد أحمد، أحمد محمود عيد، رشاد محمود رشيد، رامي عودة، مازن علي محمد، ودارة عودة. --(بترا)