قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس

- جواد الخضري
دولة الرئيس
إن ما يتعرض له الاردن وطناً وقيادة وشعباً من هجمات مسعورة ، بمختلف الأدوات ، ليس بغريب ولا هو بجديد ، خاصة في ظل هذه الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة ، التي تلف المنطقة والإقليم والعالم شرقه وغربه . 
دولة الرئيس
سوف أقول لدولتكم وحكومتكم هذا الاسبوع  ، وقد أتجاوز حدود الأدب مع كل الإحترام والتقدير لكل القراء المحترمين ، بأن ما يقوم به الذين هم عبارة عن كلاب الفلا الضالة ، الذين لا نسمع منهم سوى العواء من بعيد ، لا يؤثر على استمرار مسيرة البناء رغم الضغوطات على الوطن . إن الوطن بأبناءه وعلى امتداده من مدن وقرى وبادية ومخيمات ، سيبقى على الدوام القلعة الحصينة التي لا تستطيع أية جهة مهما كانت أن تفت من عضده . 
دولة الرئيس
لم ولن نكون يوما في موضع ،وسوى موضع القوة والمواجهة في وجه من يريد لهذا الوطن بشعبه وقيادته سوءا . مع أنهم يدركون بأن الاردن عصيا ، ويعرفونه جيدا بأن أفعالهم وأقوالهم ما هي نفحات شيطانية تموت حال الإستعاذة منها . لكننا نقف اليوم لنقول لهم ، إن ما تقومون به من نفحاتكم المسمومة لن تؤثر على ، بل ستذهب أدراج الرياح . لكن نتوجه لدولتكم وحكومتكم ، بأن يكون لكم موقف حازم في الرد القاسي لكل من يريد السوء للوطن . وإن كان لكم موقف مغاير ، سيكون لنا رد ومباشر وصريح ، لا نخجل من ذكر الأسماء ، سواء دول أو أشخاص بغض النظر عمن هم . فكما قلت بأنهم كلاب ضالة في فلاة . 
دولة الرئيس
لقد آن الأوان أن تباشروا بنشر الحقائق عن هؤلاء الذين لا يتصفون سوى بالغدر والخيانة والعمالة ، المنسلخين عن الأمة . الذين يرون حياتهم في الفساد والإفساد . ولا نريد من دولتكم وحكومتكم أن تكونوا بموقع المدافع ، بل من موقع القوة في الرد على كل الترهات . لن نصمت طويلا ، نعم أخلاقنا وعاداتنا السامية تمنعنا عن الرد ، لكننا الأن لن ننتظر أو نتراخى في الرد ، بل سيكون ردنا أشد وأقسى من رد نشامى القوات المسلحة الباسلة على المهربين والمخربين ، نستند على ما قاله جلالة الملك المفدى  " العين الحمراء " . وسنكون فعلاً العين الحمراء واليد الضاربة قولاً وفعلاً .