اتفاقية تعاون بين مؤسسة ولي العهد وبيبسي الأردن

وقعت شركة بيبسي الأردن "شركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية"، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مع مؤسسة ولي العهد.
وتهدف الاتفاقيّة، التي وقعها عن مؤسسة ولي العهد المديرة التنفيذية الدكتورة تمام منكو، وعن شركة "بيبسي الأردن"، المدير العام باسم علي، إلى العمل بشكل مشترك على تطوير وتعزيز قدرات الشباب والشابات في الأردن، من خلال المبادرات والبرامج التي تشرف مؤسسة ولي العهد على تنفيذها.
وبحسب الاتفاقيّة، قدمت "بيبسي الأردن" مبلغا ماليا لدعم المؤسسة في تنفيذ برامجها خصوصا برامج تدعيم القيادات الشبابية، بهدف إثراء معارف الشباب والشابات في العديد من المجالات الحياتية والمهنية، ولتنمية مهاراتهم وقدراتهم وكفاءاتهم القيادية.
وثمنت منكو الشراكة مع بيبسي الأردن، مشددة على حرص مؤسسة ولي العهد على تفعيل شراكات العمل مع مختلف الجهات لخدمة الأهداف التنمويّة التي تعمل المؤسسة على تحقيقها، والتي تولي الشباب والشابات في مختلف محافظات المملكة أولوية كبيرة. بدوره، أشاد مدير عام الموارد البشرية والعلاقات العامة لدى "بيبسي الأردن"، معتصم سلامة، بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد، مؤكدا التزام الطرفين تجاه الشباب الذين يشكلون النسبة الأكبر من النسيج المجتمعي، والحرص على تمكينهم من جميع النواحي، وبالتالي تسهيل بلوغهم لأقصى طاقاتهم ورفع قدرتهم على تأدية الأدوار المتوقعة منهم تجاه أنفسهم، وداخل أسرهم، ومجتمعاتهم، ووطنهم. وأوضح أن الشركة تتطلع من خلال التعاون مع مؤسسة ولي العهد، إلى أن تكون جزءا من عملية البناء على إرث المؤسسين الذين صنعوا تاريخ المملكة، بالاستعداد للمئوية الثانية ورسم ملامح المستقبل من خلال تسخير الطاقات الشبابية وتوجيه إبداعاتها لدعم مسار التقدم والنمو.
--(بترا)