فريق " مبادرون" محافظة معان يلتقي مرشحي رئاسة وعضوية بلدية معان الكبرى ومرشحي مجلس المحافظة.

فريق " مبادرون" محافظة معان يلتقي مرشحي رئاسة وعضوية بلدية معان الكبرى ومرشحي مجلس المحافظة.
التقى فريق " مبادرون" محافظة معان برئاسة معالي الدكتور بركات عوجان وعدد من أعضاء الفريق مرشحي رئاسة وعضوية  بلدية معان الكبرى في مقارهم الانتخابية،  ومرشحي مجلس المحافظة ( اللامركزية).
في بداية اللقاءات أكد  معالي الدكتور بركات عوجان على أهمية المشاركة في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات والتي تعد استحقاقا دستوريا  يتيح المجال للمواطن الأردني المشاركة الشعبية في صنع القرار.
كما ان للمشاركة الانتخابية أهمية كبرى في تعزيز الديمقراطية والنهوض بالأوطان، وحث عوجان جميع المواطنين في محافظة معان على التوجه لصناديق الانتخاب بفعالية ادراكا من الناخبين لأهمية صوتهم في النهوض بالواقع الخدماتي في المحافظة، واعتباره واجبا وطنيا يساهم في إنتاج مجالس بلدية ومجالس محافظات تمثل المجتمع بكافة شرائحه وتمكن الشباب والمرأة من الوصول الى تلك المجالس بقوة لتصبح قادرة على خدمة المواطنين والمساهمة في تشجيع الاستثمار والقضاء على جيوب الفقر والحد من البطالة.
كما تحدث أعضاء فريق مبادرون المرافق  ان الفريق يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين باعتبارهم الأختيار الأمثل لقواعدهم الانتخابية وجميعهم تم اختبارهم سابقا في ميادين العمل العام واثبتوا قدرة على القيادة الواعية المؤثرة.
وأجمع المرشحين في حديثهم ان التنافس بينهم لا يقوم على عنصرية وجهوية بل هو تنافس شريف بين ابناء بلد واحد لتقديم الأفضل للمواطنين.
ودعى جميع المرشحين أنصارهم الى التحلي بالأخلاق الأردنية والوعي السياسي واختيار الأكفأ حسب قناعة كل مواطن بعيدا عن أي تأثير سلبي للعصبية والهويات الفرعية، حيث يعيش الجميع في محافظة معان كعشيرة واحدة يربط بينهم النسب والمصاهرة والوطن الواحد.
كما اشتملت زيارة فريق " مبادرون" زيارة محافظة معان والالتقاء مع عطوفة محافظ معان الدكتور فراس الفاعور ومدير شرطة محافظة معان العميد عمر المعايطه، حيث أكد محافظ معان اعتزازه بالدور الريادي للفريق في خدمة ابناء محافظة معان والوطن، وأبدى استعداده للتعاون مع الفريق في كافة المجالات بما يخدم المجتمع المحلي ويعزز نهضته وتقدمه، في بداية دخول الدولة الأردنية المئوية الثانية تحقيقا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في تقديم كل ما يلزم من خدمات للمواطنين في كافة أنحاء الوطن.