رؤية عمان للاستثمار توقع عددا من الاتفاقيات الجديدة

وقعت شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير، اليوم الأحد، عددا من الاتفاقيات الجديدة، ضمن المرحلة الثانية من مشاريع الشركة الاستثمارية.
وجاء توقيع الاتفاقيات برعاية رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة، بحضور مدير عام بنك الاتحاد ناديا السعيد، ومدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري، وممثلين عن الجهات المستفيدة من الفرص الاستثمارية الجديدة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس حمزة الحاج حسن، إن المرحلة الثانية من الاتفاقيات تضمنت 4 مشاريع استثمارية وهي، اتفاقية بنك الاتحاد واتفاقية بنك القاهرة عمان لمشروع حي البنوك في منطقة عبدون، وبقيمة استثمار تصل إلى 2 مليون دينار لكل منهما، إضافة إلى مشروع تجاري في منطقة أبو نصير بقيمة استثمارية تصل إلى 2.5 مليون دينار، ومشروع تجاري في منطقة البنيات بقيمة استثمارية تصل إلى نصف مليون دينار.
وأشادت الجهات المستفيدة من الفرص الاستثمارية التي تم توقيعها أخيرا، بمدى الاحترافية التي أبداها فريق عمل شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير، والتي تمثلت في السرعة والسلاسة التي تمت من خلالها الاتفاقيات، إلى جانب الاهتمام بأدق التفاصيل والخبرة في التعامل والتواصل.
وبين الحاج حسن، أن الأراضي الاستثمارية متاحة للجميع من خلال فرص استثمارية تنافسية يتم الإعلان عنها من قبل شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير، وأن الشركة تركز الآن على المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي أثبتت التجارب العالمية بأنها الحل الأمثل للوصول إلى التعافي الاقتصادي وخلق فرص العمل. وأوضح أنه تم طرح المجموعة الثالثة من الفرص الاستثمارية بداية الشهر الحالي، والتي تضمنت مجموعة من الفرص الاستثمارية في مناطق مختلفة في العاصمة عمان، وما زال التقديم عليها مفتوحا علما بأن الشروط المرجعية متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني: www.ammanvision.jo. وتعتبر شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير ذراع الاستثمار والتطوير لأمانة عمان الكبرى، والمطور الرئيس للأراضي وحقوق الاستثمار المملوكة للأمانة، حيث تقدم العديد من فرص الاستثمار في الأراضي والأصول وحقوق الاستثمار والتطوير للمستثمرين الذين يرغبون في تنفيذ مشاريع ناجحة ومجدية والمساهمة في نهضة العاصمة عمان ودفع عجلة الاقتصاد الوطني تنفيذا للرؤية الملكية السامية.
--(بترا)