النهج الجديد يعقد الملتقى الوطني الثاني بالطفيلة

نظم حزب النهج الجديد مؤتمرا حواريا وطنيا، اليوم السبت، في قاعة مؤسسة إعمار الطفيلة بمشاركة مجموعة من قيادات الحزب وأعضاء لجان الشباب والمرأة بمكتب الطفيلة، الى جانب ممثلين عن فعاليات شعبية وشبابية من أبناء المحافظة.
وقال أمين عام الحزب الدكتور فواز البقور إن الاوراق الملكية النقاشية، تعد ركيزة أساسية في مسيرة الإصلاح وتطوير الحياة السياسية والديمقراطية، معتبرا أن العشائرية هي الركن المحوري في الحياة السياسية، ما يحتم دعمها للانخراط في الأحزاب والانصهار في الحياة السياسية عبر هذه الأطر.
وأشار البقور إلى سعي الحزب لإعداد وثيقة إصلاحية سياسية اقتصادية، تتناول مختلف محاور الاصلاح المطلوبة في البلاد، لافتا إلى أن هناك لجانا شكلت في 9 محافظات لإنشاء فروع للحزب فيها.
وتضمن الملتقى الذي يعتبر الثاني خلال هذا العام كلمة ترحيبية لفرع الحزب في الطفيلة وقصيدة شعرية، وكلمة لرئيس مجلس الفروع، وعرض البرنامج الحزبي ومحاورة القيادات الحزبية.
وجرى خلال الملتقى عقد جلسة حوارية مع الحضور بعد استعراض البرنامج الحزبي وتضمنت تشخيص الحالة السياسية وتدارست الفرص الحقيقية نحو اصلاح سياسي شامل يتماشى والتوجيهات الملكية السامية التي ترجمت من خلال توصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية.
--(بترا)