فعاليات عمالية تشيد بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية

أشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة، بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية، والمتمثلة في الأرباح القياسية التي حققتها الشركة للعام 2021.
وقال إن ما وصلت إليه الشركة من أرباح مميزة ولم تتحقق عبر تاريخها، جاء نتيجة للجهود المخلصة لمجلس الإدارة والادارة التنفيذية والعاملين في الشركة لخدمة الاردن والاقتصاد الوطني، وكذلك العلاقة المميزة بين ادارة الشركة والعاملين، ما انعكس بشكل كبير ومباشر على زيادة الانتاج كما ونوعا.
من جهة اخرى، أعربت النقابة العامة للعاملين في قطاع المناجم والتعدين الأردنية، عن اعتزازها بإنجازات شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بتحقيق ربح صافي للشركة بلغت قيمته 335.6 مليون دينار لعام 2021، وبزيادة عن عام 2020 بنسبة 1200 بالمئة .
وقال رئيس النقابة خالد زاهر الفناطسة، إن هذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الشركة، والمتمثل في النتائج المالية والأرباح المميزة التي حققتها في ظروف اقتصادية عالمية صعبة، يفوق إنجازاتها منذ التأسيس.
وعزا الفناطسة هذه الأرباح إلى نهج الإدارة الحصيفة في الشركة، مؤكدا أن ما تحقق يعزز مكانتها وحضورها على المستويين المحلي والخارجي، وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية، ويسهم في فتح أفاق جديده لها تمكنها من تحقيق اهدافها وخططها التوسعية.
وقال إن هذه النجاحات تعكس، حرص الجميع على استمرار الشركة، وتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، ودورها في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية، لتبقى رافدا مهما للاقتصاد الوطني، داعيا العاملين الى أهمية الاستمرار في هذه الوتيرة من العمل، لتبقى شركة مناجم الفوسفات كما هي في صدارة المؤسسات الاقتصادية الوطنية الناجحة والفاعلة.