الزرقاء: الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات بالظليل

نفذ الهلال الأحمر الاماراتي وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في منطقة الظليل بمحافظة الزرقاء اليوم الثلاثاء، حملة لتوزيع مساعدات عينية على عدد من الأسر المحتاجة واللاجئين السوريين بالمنطقة.
وجاءت الحملة ضمن جولة للوفد الرسمي الذي يزور الأردن بهدف تقديم الدعم لهم، والتي شملت زيارة جمعية الزنبقة السوداء والتقى الوفد خلالها بالقائمين على الجمعية واطلع على الأنشطة التي تنفذها لدعم الأسر المحتاجة خاصة من اللاجئين السوريين للتخفيف عنهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم.
وعبر رئيس الوفد محمد الشمري عن شكره للأردن لاستضافتها أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين ما تقدمه من دعم لهم، مبديا دعم الامارات ممثلة بالهلال الاحمر وبالتعاون مع الجهات المختصة في الاردن لإيصال المساعدات لمستحقيها بشكل متواصل.
وأشار الشمري الى أن الحملة التي بدأت أمس الاثنين، بمخيم مريجيب الفهود في قضاء الازرق اشتملت على توزيع مساعدات صحية وغذائية وكسوة الشتاء للأسر الفقيرة لتمكينهم من تخطي ازمتهم والعيش بأمان.
من جهتهم، ثمن عدد من متلقي المساعدات عن تقديرهم لجهود الجمعيات الخيرية في الأردن والهلال الأحمر الإماراتي على هذه المبادرة التي تخفف عنهم أعباء الشتاء والظروف الصعبة.
--(بترا)