بلدية الهاشمية تنظم احتفالا بعيد ميلاد الملك وذكرى الوفاء والبيعة

نظمت بلدية الهاشمية الجديدة احتفالين منفصلين بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الـ 60 وذكرى الوفاء والبيعة، برعاية متصرف لواء الهاشمية رئيس لجنة البلدية الدكتور صخر المور الهقيش.
وبين المتصرف الهقيش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أنه جرى خلال الاحتفال الأول، زراعة الأشجار الحرجية ضمن مدخل البلدية الرئيسي، مشيرا إلى أن الاحتفال كان بناءً وشجع على زراعة الأشجار الحرجية والتحول إلى التوسع في الرقعة الخضراء بما يوفر بيئة صحية وسليمة وتوفر انشاء المناظر التجميلية على مداخل المنطقة.
كما شاركت البلدية في احتفال مركز زها الثقافي بالهاشمية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الـ 60 وإحياء الذكرى الـ 23 ليوم الوفاء والبيعة، حيث اشتمل على قصائد شعرية وكلمات بيوم الوفاء والبيعة وعروض لفرقة كشافة دير اللاتين الشمالي ومعرض للصور ومسرح الدمى، إضافة لمعرض الرسم لأطفال المركز وبما يجسد معاني المناسبتين الوطنيتين.
وشارك في الاحتفال أبناء المجتمع المحلي وأصدقاء المركز الذين قدموا الحلوى ابتهاجاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم مدربات متطوعات من المجتمع المحلي، فيما تجول راعي الحفل على معارض الصور والرسم على الخشب والتي ضمت أعمال طلاب دورات المركز.
--(بترا)