البنك الإسلامي الأردني يدعم مبادرة يوم التدوير العالمي

شارك البنك الإسلامي الأردني جمعية البيئة الأردنية احتفالها بيوم التدوير العالمي بتقديم الجوائز للمدارس الفائزة بمسابقة الرسم البيئية وذلك تحت رعاية رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العامل لجمعيات الخيرية معالي الدكتور عاطف عضيبات وذلك بتاريخ 2/2/2022 في قاعة مستشفى الرويال .

وعبر الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد عن اعتزازه بالشراكة المستدامة مع جمعيه البيئة الأردنية والتي تؤكد دور البنك في تحمله لمسؤولياته الاجتماعية في المجال البيئي والتنمية المستدامة من خلال عضوية البنك في الجمعية والمساهمة المستمرة بالتواجد ضمن مختلف المبادرات السنوية التي تعنى بنشر التوعية البيئية بين مختلف شرائح المجتمع المحلي ومنها فئة المدارس التي تمثل شريحة كبيرة وفاعلة في الحفاظ على البيئة وحمايتها .

وأشاد السيد علي فريحات رئيس جمعية البيئة الأردنية بدور البنك الإسلامي الأردني الريادي بتقديم الدعم والرعاية لنشاطات الجمعية لتحقيق أهدافها في المحافظة على البيئة الأردنية نظيفة من التلوث والاسهام في حل مشكلات البيئة المحلية مع الحرص على استمرار التنمية المتوازنة والمستدامة.
وتم تسليم مندوب البنك  درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تقديراً لرعاية ودعم البنك لنشاط جمعية البيئة والاحتفال بيوم التدوير العالمي.