السلط : اطلاق مبادرة كسوة الشتاء في كلية الأميرة رحمة

 أطلقت في كلية الاميرة رحمة الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية اليوم الأربعاء، مبادرة "كسوة الشتاء" بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني والشرطة المجتمعية وعدد من الجمعيات الخيرية.
وتأتي هذه المبادرة التي أطلقت برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود ضمن احتفالات الكلية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال أبو قاعود في كلمة له خلال الحفل، إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية فرصة لتأكيد الالتزام بالمضي قدما بالواجب تجاه الوطن ورفع شأنه وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف الصعد وخاصة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، مستذكرا أهمية مبادرة كسوة الشتاء بتعزيزها القيم المجتمعية والوطنية وتنميته لروح الانتماء والحب بين أفراد المجتمع المحبين للخير.
وقال عميد الكلية الدكتور خالد ناصر الزعبي "إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين نجدد العهد والولاء للوطن وقائده وسنكمل معا مسيرة العطاء والبناء والانجاز التي شهدها الوطن".
وأشار إلى أن المبادرة تأتي ترجمة لرسالة الجامعة وسعيها نحو اخذ دور فعال في المجتمع المحلي والمساهمة في تنمية المسيرة الشاملة، وصولا إلى النهوض بسوية العمل الخيري والتطوعي وترسيخ قيمه النبيلة في مجتمعاتنا المحلية.
من جهتها أوضحت منسقة المبادرة وسيلة الزعبي، آليات التعاون بين كلية الاميرة رحمة والأجهزة الأمنية والشرطة المجتمعية لإنجاح المبادرة والتي تعزز الانتماء للوطن والقائد، وتجسد مسيرة الخير والعطاء التي يقودها جلالة الملك.
واشتملت المبادرة على فقرة لموسيقات الأمن العام وفيديو ومغناة تتضمن المراحل العمرية والسياسية لجلالة الملك وصولا لسلطاته الدستورية والانجازات والاصلاحات في عهده بالإضافة لقصائد شعرية وفنية .