جورامكو تشارك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات

تشارك الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات "أم آر أو مي 2022"، الرائد والأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط في مجال صيانة الطائرات، والذي يقام سنويا.
وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن المؤتمر والمعرض الذي ستتواصل فعالياته ليومي 22 و23 شباط الحالي، يتميز بتزامن إقامته مع معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات 2022 في مركز دبي التجاري العالمي والذي يعتبر أكبر تجمع للمعنيين ضمن سوق التجهيزات والمقصورات الداخلية للطائرات التجارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضافت، ان المؤتمر والمعرض سيجمع تحت سقفه قائمة طويلة من ممثلي شركات الطيران والمؤجرين وشركات صيانة الطائرات ومصنعي المكونات والموردين من جميع أنحاء العالم، لتبادل وجهات النظر والأفكار حول مستقبل الصناعة، واستعراض إمكانياتهم وقدراتهم وتسليط الضوء على مستجداتهم.
وسيتمكن زوار المعرض والحضور الذين سيحظون بفرصة التواصل الفعال فيما بينهم، من استكشاف التقنيات المبتكرة والتواصل مع خبراء القطاع عبر مجموعة من الجلسات الحوارية التي ستتخلل المعرض وستعقد على مسرح "جو لايف" الواقع في قلب الحدث على أرض المعرض التي ستستضيف عددا من المتحدثين من ممثلي القطاع البارزين، والذين سيكون من بينهم الرئيس التنفيذي لشركة "جورامكو"، فريزر كوري. واكد كوري حرص شركة "جورامكو" على المشاركة في المعرض، لأهميته في تعزيز العلاقات التجارية القائمة والمساهمة في تكوين علاقات وتأسيس شراكات جديدة مع العملاء المحتملين وشركاء الأعمال.