تكريم طالبتين فائزتين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

كرّم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، اليوم الأربعاء، الطالبتين الفائزتين بالمركز الأول بالتشارك مع جامعة اليرموك بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية في دورتها الثانية، والموجهة لطلبة الجامعات الأردنية عن مشاركتهم "بتطبيق نبض".
ونالت الطالبتان ملاك الشوملي وملاك جراح من جامعة العلوم والتكنولوجيا وبالتشارك مع الطالب يزن الشنيك من جامعة اليرموك الجائزة الأولى لأفضل تطبيق خدمات حكومية.
وقدمت الطالبتان الفائزتان الشكر للجامعة وللمشرفين على ما قدموه للوصول إلى هذا الإنجاز، مبينتين أن تطبيق (نبض) هو تطبيق ذكي يوفر منصة للتبرع بالأعضاء والدم من خلال واجهتين، للمنشأة والراغبين بالتبرع بالأعضاء، ويشكل جسرًا يربط المرضى بالمتبرعين.
وقدّم السالم التهنئة للطالبتين، مشيدًا بجهودهم وسعيهم الدؤوب للمشاركة الفاعلة في مسابقات وطنية وعالمية، مؤكدًا أن فوز طلبة الجامعة بالجائزة يشكل إضافة جديدة ونوعية في سجل إنجازاتها المحلية والإقليمية والدولية. وأضاف السالم في تصريح لوكالة الانباء الاردنية(بترا)،أن الجميع شركاء في الوطن، وأن فكرة الجائزة تدفع باتجاه أحدى الركائز الأساسية للجامعة المتمثلة في بناء الإنسان، من خلال تشجيع المبادرات الريادية وتحفيز وتعزيز قيم وثوابت الريادة والإبداع والتشاركية والتنافس الإيجابي.
يذكر أن الجائزة، هي سنوية تهدف لتحفيز وتشجيع طلبة الجامعات على ابتكار حلول ابداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والاجهزة المحمولة لتطوير واستحداث خدمات حكومية سهلة ومبسطة وتقدم على مدار الساعة، بما يلبي احتياجات المواطنين.
--(بترا)