محافظ جرش يترأس اجتماع المجلس الأمني المحلي بالمدينة

ترأس محافظ جرش الدكتور محمد ابو رمان، اليوم الثلاثاء اجتماع المجلس الامني المحلي لمركزي أمن المدينة وشمال جرش الذي نظمته الشرطة المجتمعية في قاعة اجتماعات المحافظة بحضور مدير الشرطة العميد ماهر الشبول ورؤساء المراكز الامنية ورئيس قسم السير وعدد من أعضاء المجلس.
واكد ابو رمان على التعاون المستمر بين الحاكمية الادارية وأعضاء المجالس كونهم حلقة وصل فاعلة بين المجتمع والدوائر الرسمية من خلال التشاركية بالعمل في جميع المجالات وحل بعض القضايا والمشكلات العالقة.
ووضع المجلس على طاولة النقاش خلال الاجتماع عددا من القضايا الخدمية والظواهر السلبية في المحافظة، مطالبين بإيجاد حلول لها من خلال الدوائر المعنية بتقديم الخدمات.
واكد ابو رمان أن الحاكمية الادارية ستضع كافة القضايا على سلم أولوياتها ولن تتوانى عن حل ما يمكن من القضايا العالقة في المحافظة وأبرزها تذليل العوائق امام بدء عمل المدينة الحرفية، ومتابعة الاعتداء على الاشجار الحرجية، بالإضافة الى غيرها من القضايا التي سيتم متابعتها مع اصحاب الاختصاص والدوائر المعنية.
وفي ذات السياق تفقد الدكتور محمد ابو رمان يرافقه مدير شرطة جرش، السوق التجاري في المدينة واطلع على مدى التزام اصحاب المحال التجارية واصحاب البسطات بالأماكن المخصصة لهم من قبل البلدية.
واكد أهمية تنظيم السوق وعدم الاعتداء على حرم الشارع من خلال التعديات التي تؤثر على حركة المرور وتشوّه الصورة الجمالية للمدينة، ولا تعكس الصورة العريقة لتاريخ المدينة وحاضرها السياحي الجميل، فضلا عن اتاحة حركة التسوق أمام المواطنين بسهولة ويسر.
واطلع ابو رمان خلال الجولة على استعدادات بلدية جرش لمعالجة هبوط البلاط في منطقة الوسط التجاري، موعزا بتسريع العمل في أماكن الهبوط بما يخدم المواطنين والتجار والحالة العامة للمنطقة.
--(بترا)