مواطنون يعربون عن اعتزازهم بدور رجال الأمن العام

الأنباط- نزار البطاينة
يحتفل الاردنيون بالأعياد والمناسبات الوطنية في منازلهم والاماكن العامة، فيما يقضي رجال الأمن العام هذه المناسبات في أماكن عملهم، حيث يسهرون على راحة المواطنين وامنهم في كل الظروف والأحوال.
ومن خلال مندوبي "الأنباط" وتجوالهم في المناطق أثناء فترة الإحتفال برأس السنة الميلادية 2022 التقت مع عدد من المواطنين في مختلف المناطق، حيث أشادوا جميعا برجال الأمن العام الذين لا يتوانون لحظة عن خدمة المواطن، وقال أنس محمد، كأردنيين كلنا فخر وإعتزاز برجال الأمن العام الذين يسهرون على أمننا وخدمتنا على مدار الساعة دون توقف او ملل.
من ناحيتها قالت زين حسن أن رجال الأمن العام يواصلون الليل في النهار لخدمتنا ومساعدتنا في مختلف الأوقات سواء أيام عادية أو في فترات الأعياد والمناسبات الوطنية، وبينت أن عملهم ليس سهلا او بسيطا خاصة في أوقات الإحتفالات.
وقال محمود إبراهيم موجها كلامه لرجال شرطة السير، أن عملهم ليس بالبسيط أبدا بل هو الأصعب خاصة في فترات الأعياد، ووجه نقدا للمواطنين الذين يقومون بمخالفة القانون أو التحاذق على رجال شرطة السير موضحا أن هذا ما يؤدي إلى أزمات في كثير من الأحيان التي تطول جدا خاصة في هذه الأوقات.
وأعرب هيثم سعيد عن تقدير وإعتزاز الأردنيين بدور مديرية الأمن العام ومرتباتها العاملة في جميع الإدارات والوحدات التابعة لها في تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على أمن الوطن والمواطن وحماية الأرواح والممتلكات والتي تعتبر أولوية تتصدر إهتمامات مديرية الأمن العام.