الأردني الكوري أفضل مركز للحصول على المعلومات

الانباط- السلط
منحت الوكالة الوطنية الكورية لمجتمع المعلومات (NIA)، المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في جامعة البلقاء التطبيقية، لقب أفضل مركز للوصول إلى المعلومات لعام 2021، وذلك من بين 53 مركزا في 45 دولة.
وشارك المركز بتقديم عرض حول تجربته وما جرى إنجازه خلال العام الماضي، في ظل جائحة كورونا، بالإضافة إلى خطته وأهدافه المستقبلية في الاجتماع الثاني لمجتمع الوصول إلى المعلومات خلال الشهر الماضي، عبر منصة الواقع الافتراضي Gather Town.
وأعرب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، خلال لقائه مديرة المركز الأردني الكوري، الدكتورة ربا نمر أبو شهاب، وموظفي المركز عن شكره لجميع العاملين بالمركز على جهودهم ومشاركتهم الفعالة، وسعيهم المتواصل في إثبات قيمة المركز ودوره، مثمنا الإنجازات الكبيرة التي جعلت الأردن محط إعجاب الجميع في ظل الراية الهاشمية، وبقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني. ومن جهته، قال نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز، الدكتور نضال يونس، إن الهدف من إنشاء المركز هو أن يكون مركز إشعاع فكري وعلمي متميز، لتحقيق نقلة نوعية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن على المستويين الإقليمي والدولي.
وأكدت الدكتورة أبو شهاب سعي المركز لتحقيق هدفه الرئيسي في تعزيز استخدام الشبكة الرقمية، وتعميم الفائدة على الجامعة من طلبة وعاملين وأبناء المجتمع المحلي.