فرع ضمان سحاب يحصل على شهادة الآيزو للسنة الثالثة على التوالي

قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، إن فرع ضمان سحاب الحاصل منذ عام 2019 على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015)، حافظ على هذه استمرارية الحصول على الشهادة مدة أخرى اعتبارا من اليوم الثلاثاء وللسنة الثالثة على التوالي.
وأكدت المؤسسة في بيان صحفي اليوم، اعتزازها بكوادرها البشرية وإنجازاتها المتحققة بشكل مستمر، مبينة أنها لا تدخر جهدا في تقديم أفضل خدماتها لجمهورها والمؤمن عليهم، بجميع فروعها ومديرياتها ومراكز خدمتها العاملة في جميع محافظات المملكة وألويتها، لا سيما أن جميع خدماتها تقدم إلكترونيا.
وأوضحت أن حصول فرع ضمان سحاب على شهادة الآيزو، جاء بعد تهيئة الفرع بجميع مديرياته وأقسامه بجهود مشتركة من قبل فريق لجنة تطبيق نظام إدارة الجودة المشكلة من موظفي المؤسسة وبمشاركة موظفي فرع ضمان سحاب، حيث قامت شركة SGS بالتدقيق على الإجراءات والعمليات الخاصة بالفرع دون إبداء أي ملاحظات، وجرت الإشادة بتقيد الفرع بالإجراءات وسعي المؤسسة نحو التحسين المستمر لخدماتها.
وبينت أن استمرار فرع ضمان سحاب بالحفاظ على شهادة الآيزو يضيف إلى المؤسسة انجازا آخر تفخر به، لا سيما أن جميع فروع المؤسسة تعمل باستمرار على تطوير عملياتها وإجراءاتها.
وأضافت المؤسسة، أنها أعطت الاهتمام بتضمين معايير الجودة في جميع مراحل عملها وتطورها والتي كان نتاجها استمرارية الفرع بالحفاظ على شهادة الآيزو للسنة الثالثة على التوالي نتيجة التطوير المستمر لجميع عمليات المؤسسة.
يذكر أن فرعي المؤسسة في شمال عمان وإربد سبق لهما الحصول على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) واستمراريتها.