تكريم الفائزين بجائزة البحث العلمي الدورة 23 لطلبة الجامعات الأردنية

 أقامت اللجنة العليا لجائزة البحث العلمي لطلبة الجامعات، الأردنية اليوم الثلاثاء، حفل تكريم للطلبة الفائزين بالدورة 23 من الجائزة، التي ينظمها مركز دراسات الشرق الأوسط بالتعاون مع جامعات: الأردنية والعلوم والتكنولوجيا وفيلادلفيا والزرقاء الخاصة واليرموك.
ووزع نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية وشؤون الجودة والاعتماد الدكتور زيد عيادات الدروع والشهادات على الطلبة الفائزين؛ وكرم المشاركين، وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة، واللجنة العليا المشرفة عليها.
وأكد الدكتور عيادات أهمية البحث العلمي، وقال إن "الأردنية" لطالما كانت حاضنة للبحث والإبداع والتميّز، وتصبو لأن تكون منارة علم ومعرفة وبحث وخلق على مستوى المنطقة بأكملها.
وقال المدير التنفيذي للمركز، نائب رئيس اللجنة المشرفة على الجائزة الدكتور بيان العمري، إن الجائزة تعد مشروعا عمليا وطنيا بكافة تفاصيله ما يجعل منه نموذجا ملهما على المستويين المحلي والعربي.
وحصل الطالب محمد عبد العال من طلبة الماجستير في جامعة الزيتونة على المركز الثالث، والطالب صهيب البدور من طلبة البكالوريوس في جامعة اليرموك على المركز الرابع، والطالب يحي عبد الحكيم من طلبة البكالوريوس في الجامعة الأردنية على المركز الرابع مكرر، فيما حجبت الجائزتان الأولى والثانية لعدم وصول أي من الطلبة المتنافسين لها.
--(بترا)