وزارة الأشغال تتعامل مع 159 بلاغاً خلال المنخفض الجوي

تعاملت غرف الطوارئ التابعة لوزارة الأشغال العامة والإسكان، خلال المنخفض الجوي الحالي مع 159 بلاغاً.
وقالت الوزارة في بيان صحفي مساء اليوم الأربعاء، إن 98 فريقاً ميدانياً تابعاً لها تعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة إلى غرف عملياتها بشكل فوري.
وأوضحت أن أبرز الملاحظات التي تم التعامل معها خلال خطة الطوارئ المتوسطة، تزامناً مع الظروف الجوية السائدة، تمثلت بتجمعات لمياه الأمطار على الطرق التي تتبع لها وانهيارات ترابية على بعض الطرق الفرعية، وتجمع أتربة على طريق وادي عربة، وحوادث سير، مؤكدة أنه تم التعامل مع الملاحظات وحلها بشكل فوري بالتنسيق والتعاون مع الشركاء والجهات ذات العلاقة، أصولياً، ولم ينجم عنها مداهمات مياه لمنازل المواطنين.
ولفتت إلى أنه لم يتم خلال المنخفض الجوي إغلاق أي طريق يتبع لها، باستثناء طريق العمري - الأزرق، والذي تم إغلاقه احترازياً بسبب تدني الرؤية الأفقية مساء الثلاثاء الماضي لفترة محدودة حفاظاً على السلامة العامة، بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام.
وثمنت الوزارة جهود كوادرها والشركاء العاملين في الميدان على مدار الساعة، خلال الظروف الجوية السائدة التي تؤثر على المملكة، مؤكدة أنه جرى معالجة كافة الملاحظات الواردة لها وإجراء اللازم بشكل فوري من قبل الفرق الميدانية.
--(بترا)