مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة الاعتماد المالي

 وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم لتجديد الشراكة للعام الرابع على التوالي مع شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية، والتي تقدم بموجبها الشركة تبرعا لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.
ووفقا لبيان صادر عن مؤسسة الحسين، وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، ومدير عام شركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية لؤي عازر .
وبموجب المذكرة فإن الشركة ستعمل على تشجيع عملائها على التبرع بمبلغ 10 سنتات اختيارياً على كل عملية تداول في الأسواق الأجنبية (لوت)، وتقوم الشركة بمطابقة مبلغ التبرع من جهتها والتبرع بنفس القيمة، وذلك لتقديم هذه التبرعات لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان غير المقتدرين.  وشكرت قطامش الشركة على هذه المبادرة، التي تسهم بدعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الرامية إلى توفير فرص علاج شمولي للمرضى غير المقتدرين عن طريق تشجيع زبائنها على التبرع.
من جهته، أكد عازر أن لدى الشركة الكثير من الخطط والمبادرات التي ترتبط بالمسؤولية الاجتماعية بهدف تطوير المجتمع ككل بشكل ملموس في الأردن، مضيفا أنها آمنت منذ تأسيسها قبل أكثر من 23 سنة، بأن المسؤولية الاجتماعية تساهم في التنمية المستدامة للمجتمع عبر خلق قيمة مضافة طويلة المدى للمساهمين، والزبائن، والموظفين، وأصحاب المصالح.
-- (بترا)