قطيشات يتفقد معهد التدريب المهني بعجلون

 تفقد مدير عام مؤسسة التّدريب المهنيّ بالوكالة عمر قطيشات، اليوم الاثنين، معهد التدريب المهني في محافظة عجلون والخدمات التدريبية المقدمه للمستفيدين.
وأكد قطيشات خلال الزيارة أهمية العمل التشاركي ما بين المعاهد ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إفادة أكبر عدد ممكن من الشباب وتوفير الفرص التدريبية والتشغيلية.
وأشار إلى أهمية الارتقاء بالمنظومة التدريبية في المشاغل والأقسام التابعة للمعهد، وتوفير كافة المستلزمات والاحتياجات والكوادر الفنية من أجل تنمية خبرات المتدربين التي تؤهلهم لسوق العمل.
وبين ضرورة الالتزام بالإجراءات والتعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية للحد من جائحة كورونا، مُشيرا لما جاء في أمر الدفاع رقم 35 والمتضمن عدم السماح لأي موظف أو متدرب يزيد عمره عن 18 عاما من الدخول للمنشأة الحكومية اعتباراً من 1/1/2022 إلا وقد تلقى جرعتين من المطعوم ضد فيروس كورونا، وذلك حفاظاً على صحة العاملين والمتدربين وسلامتهم.
من جانبه، أكد مدير المعهد المهندس معتصم القضاة، أهمية الزيارات الميدانية التي يقوم بها المدير العام باستمرار ومساهمتها الكبيرة في تعزيز التواصل بين الميدان والإدارة ورفع المعنويات لدى الكادر في المعهد والاطلاع على أرض الواقع لما يقدمه المعهد لمرتاديه.
--(بترا)