الكرك: رئيس وأعضاء مؤسسة الإعمار يقومون بجولات تفقدية

الدكتور محمد المعايطة
قام رئيس وأعضاء مؤسسة إعمار الكرك، أمس الثلاثاء، بجولة تفقدية للدوائر الخدمية والمشاريع التنموية في المحافظة، بهدف الاطلاع على مستوى الخدمات والمشاريع التي تنفذها لخدمة المدينة والمواطنين.
وقال رئيس مجلس ادارة المؤسسة بالوكالة المهندس سمير الحباشنة خلال الجولة على المؤسسات والدوائر ذات العلاقة والتي تتعاون مع مؤسسة الاعمار، ان الجولة تهدف الى تعزيز التشاركية والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين. واستعرض الحباشنة خلال الجولة التي رافقه بها اعضاء المجلس، آليات العمل لتذليل العقبات والصعاب التي تواجه تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والاستثمارية والخدمية بهدف ايجاد حلول لها من خلال العمل التشاركي الجماعي.
واكد حرص مؤسسة الاعمار بوضع امكاناتها وخبراتها وجهودها في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه البلدية بشكل خاص والسياحة بشكل عام من خلال العمل على جذب الدعم للمشاريع وتسويقها سواء لدى الجهات الحكومية او المنظمات المانحة. بدوره استعرض رئيس لجنة البلدية فراس ابو الغنم الواقع المالي والخدمي للبلدية والمشاريع التي يتم تنفيذها، مؤكدا ان أكبر تحد يواجه البلدية ضعف الموارد المالية التي يذهب منها حوالي 52 بالمئة رواتب للموظفين.
من جانبه، اشار مدير الاثار خالد الطراونة الى الجهود المبذولة بترميم وصيانة القلعة لوضع حد للتصدعات والتشققات في أجزاء من القلعة بالاستعانة بخبراء اجانب. وشملت الجولة زيارة مركز صحي الكرك الشامل ومركز الحسن الثقافي ونادي ابداع الكرك ومديرية السياحة ومتحف الكرك بالإضافة الى المشاريع التي تنفذها