العكور "النظافة هي عنوان الحضارة "

ديانا بطران 
نظمت مديرية حماية البيئة وبالتعاون مع جمعية بوابة الشمال الخيرية باسم مبادرة منا الخير وفينا الخيروبحضور شرطة البيئة  في منطقة الباقورة لواء الاغوار الشمالية يوم بيئي تم من خلاله حملة نظافه شاملة للمنطقه.
قال مدير مديرية البيئة المهندس فوزي العكور اثناء افتتاح فعاليات حملة النظافة في منطقة الباقورة اننا عازمون على ايصال الرسالة البيئية الى كافة شرائح المجتمع وعبر جميع الوسائل والاجراءات كافه العملية منها والتوعوية وعبر وسائل الاعلام المختلفة بهدف ترسيخ منظومة القبم والسلوك المتفق مع موروثنا الحضاري في التعامل مع البيئة على انها مكون اساسي للنهضة والتطور ومؤشر على تقدم ورفاه الشعوب .
.. واضاف العكور أنه سيتم بموجب هذه الحملة، والتي تأتي ضمن سلسلة حملات لاحقة ومتتالية... توجيه دعوة إلى شرائح المجتمع كافة والجمعيات والمنظمات المدنية  للمشاركة الفاعلة في  مثل هذه الحملات التي تقام بشكل شبه دائم .
واشار ضابط التوعية محمد الدريزي ان هذه المنطقة يجب ان تتلقى اهتمام ورعاية واسعة  لانها باتت مقصدا سياحيا للمواطنين واضاف الدريزي ان النظافة حضارة وواجب انساني واخلاقي ووطني وان نظافة المنطقة تعكس صورة مميزة عن رقي حضاراتنا وعلو ثقافتنا .
وقام العكور بشكر الحضور الذين قاموا على انجاح اليوم البيئي وعلى المشاركين في حملة النظافه وتقديم الدروع لهم