شركة سياحية تطلق حملة للتشجيع على تلقي لقاح كورونا

 أعلن الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة والسفر، أمجد المسلماني، عن إطلاق حملة بالتعاون مع الخطوط الجوية لطيران فلاي جوردن، بعنوان: "معا للقضاء على فيروس كورونا"، بهدف تشجيع المواطنين للإقبال على تلقي المطعوم باعتباره السبيل الوحيد المتوفر للوقاية من الفيروس وحماية المواطنين والمجتمع.
وقال المسلماني، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن "شركة دالاس وانطلاقا من إيمانها بأن مواجهة الوباء هي مسؤولية فردية لكل مواطن، وتشجيعا لأبناء الوطن على تلقي المطعوم، ستمنح تذكرة مجانية إلى شرم الشيخ لمن تلقي المطعوم، شريطة أن يقدم شهادة مطعوم لـ 10 أشخاص آخرين حصلوا على المطعوم خلال الفترة من 7 إلى 30 تشرين الثاني الحالي". وأكد ضرورة بذل مزيد من الجهود لتشجيع الذين لم يتلقوا المطعوم لأخذ جرعاتهم من اللقاح، لزيادة مناعة المجتمع وحتى لا يكونوا سببا في نشر المرض بين عائلاتهم ما يهدد صحة وحياة الآخرين.
وبين المسلماني أن "الانفتاح الذين نشهده حاليا في قطاعاتنا الاقتصادية يشكل خطوة حاسمة في عودة الحياة لطبيعتها وعودة الناس إلى مصادر أرزاقهم التي توقف جزء كبير منها خلال الجائحة، مؤكدا أن استمرار هذا الانفتاح في النشاط الاقتصادي هو رهين بنسبة تلقي المطعوم وزيادة الإقبال عليه وهي مسؤولية وطنية نتحملها جميعا".
--(بترا)