التربية تكرم الطلبة المشاركين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة

 كرم أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم الأربعاء، وبدعم من صندوق الحسين للإبداع والتفوق، الطلبة الفائزين والمشاركين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة للعام 2021؛ وذلك بعد مشاركتهم في المنافسات الدولية في الولايات المتحدة الأميركية.
وهنأ الدكتور العجارمة الطلبة الفائزين ومعلميهم ومدارسهم بما حققوه من إنجاز، مبينا أن النتائج التي حققوها تعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات، ومنها مجال العلوم والهندسة. وأكد أن الوزارة تولي هذا النوع من المسابقات والأنشطة اهتماما خاصا، في ظل الجهود التي تبذلها لرعاية الإبداع والتميز والريادة في جميع مدارس المملكة، مبينا حرص الوزارة على دعم الطلبة الأردنيين للمشاركة في المنافسات الدولية في مختلف المجالات ونشر وتعزيز ثقافة التميز والإبداع بين الطلبة.
وأعرب الدكتور العجارمة عن شكر الوزارة لصندوق الحسين للإبداع والتفوق، الشريك الرئيس للوزارة في المسابقة، ولجهود لجان التحكيم، وكوادر الوزارة القائمة على المسابقة، والمعلمين والإدارات المدرسية والطلبة المشاركين.
من جهته، هنأ مدير الصندوق الدكتور علي ياغي، الطلبة على مشاركتهم الوطنية والعالمية، مشيرا إلى أن هذه المشاركات مدعاة للفخر والاعتزاز بأبنائنا الطلبة حاملي راية التميز.
وأعرب عن شكره لوزارة التربية والتعليم على دعمها لثقافة الإبداع، وصقل الشخصية المتميزة لدى الطلبة.
وحصل الطالبان حمزة عربيات وعمر عرفة من مدارس اليوبيل على جائزة المركز الثاني من الجوائز الكبرى على مستوى العالم في مجال العلوم الانسانية والسلوكية، فيما حصلت الطالبتان زينة الشريدة وجود محمد من مدارس اليوبيل على الجائزة الخاصة.