هيئة شباب كلنا الاردن تنظم عرضا مسرحيا بعنوان "المخدرات وأثرها على المجتمع "


الانباط - فرح موسى 

نظمت هيئة شباب كلنا الاردن بالمفرق بالتعاون مع مديرية الامن العام / قسم الشرطة المجتمعية بالمحافظة امس الاول مسرحية بعنوان " المخدرات وأثرها على المجتمع".

وتناولت المسرحية التي نفذت في مدرسة المفرق الثانوية للبنات وقدمها فريق ادارة العلاقات العامة في مديرية الامن العام مخاطر الإدمان على المخدرات بأنواعها كافة وأثرها على المجتمع وسلامة المواطنين.

والقى مدير شرطة المفرق الدكتور ناصر الدعجة ومدير الشؤون الفنية في تربية قصبة المفرق يونس الخطايبة كلمة بينا فيها حجم الضرر المادي والمعنوي على الافراد والمجتمعات نتيحة تعاطي المخدرات تنتهي اغلبها بانهيار الامن والاسرة .

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في المفرق اسلام الحوامده ان هذا النشاط يندرج ضمن محور التوعية والثقيف الذي تقوم عليه هيئة شباب كلنا الاردن / الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية بهدف زيادة الوعي للاثار السلبية الاجتماعية للمخدرات التي بات يجسدها التفكك الاسري وانهيار المجتمعات .

وفي نهاية العرض قدم مدير الشؤون الفنية دروع تكريمية لمدير الشرطة ومنسق هيئة شباب كلنا الاردن ومدير المدرسة تقديرا لدورهم في مساندة جهود الاجهزة المعنية في مكافحة المخدرات ومنع انتشارها