الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
برلمان

الأخوة الأردنية العُمانية في الأعيان تلتقي السفير العُماني

{clean_title}
الأنباط -
 بحثت لجنة الأخوة الأردنية العُمانية في مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، مع سفير سلطنة عُمان لدى المملكة الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري، علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، لاسيما البرلمانية منها.
وقال رئيس اللجنة العين جمال الخريشا، خلال اللقاء، إن العلاقات التي تجمع الأردن بسلطنة عُمان هي أخوية تاريخية، رسختها قيادتا البلدين الشقيقين لتمثل بطبيعتها انموذجًا يحتذى به في العلاقات بين الأشقاء، مؤكدًا أهمية البناء عليها بما فيه مصلحة الشعبين.
ودعا إلى تفعيل الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون القائمة في المجالات الاقتصادية والتجارية والصحية والزراعية والبحثية والتعليمية، التي أسهمت بتحقيق التنمية الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.
من جهته، أشاد المعمري، بالعلاقات الأخوية المتميزة بين السلطنة والأردن، التي تحظى برعاية واهتمام وحرص قيادتي البلدين الشقيقين، وما يربطهما من أخوة وتشابك متين في القيم والتراث والعادات والتقاليد.
وأكد السفير أهمية التعاون والتنسيق في مجال التعليم، مع تزايد أعداد الطلبة العُمانيين في الجامعات والمعاهد الأردنية، التي تُشكل انموذجًا في التعليم العالي.