عداءو الأمن العام يحصدون نتائج مميزة في ماراثون عمان الدولي

 حصد لاعبو فريق الأمن العام للماراثونات، نتائج مميزة في ماراثون عمان الدولي في نسخته الـ13 التي شارك بها 3 آلاف متسابق من مختلف الجنسيات.
ووفق خبر صادر اليوم الأحد عن مديرية الأمن العام، حصد فريق الأمن للماراثونات 6 ميداليات (ذهبيتان وفضيتان وبرونزيتان) وسط منافسة شديدة بين المشاركين.
وتوج العداء نبيل المقابلة بالمركز الأول في سباق 21 كم إعاقة بصرية جزئي، مسجلا زمنا قدره ساعة و 21 دقيقة و 23 ثانية، فيما حقق العداء علي السوالمة المركز الأول في سباق 21 كم كرسي متحرك، مسجلا زمنا وقدره ساعة و7 دقائق و50 ثانية.
وضمن سباق 10كم حصد العداء سعد سلامة المركز الثاني بزمن قدره 31 دقيقة و13 ثانية، وجاء زميله العداء محمد الدردور ثالثا مسجلا زمنا قدره 33 دقيقة و8 ثوان.
وحققت العداءة صبرية المرادات المركز الثاني في سباق 21 كم سيدات محققة زمنا قدره ساعة و32 دقيقة و59 ثانية، وأحرزت زميلتها العداءة ناهدة البوات المركز الثالث في سباق 42 كم بزمن قدره 3ساعات و56 ثانية و21 ثانية.
ومن الجدير بالذكر أن فريق الأمن العام للماراثونات الذى يدربه النقيب هايل الرواحنة، حاز على المراكز الأولى في العديد من السباقات الدولية والمحلية، ومن ضمنها ماراثون الأقصر الدولي، وماراثون بيروت الدولي، وماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، إضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية.
--(بترا)