الخيرية الهاشمية تطلق حملة دفا الأهلي

- نفذت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، وبدعم من البنك الأهلي الأردني، ومن خلال منصة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، حملة الشتاء "دفا الأهلي" لتوزيع الأغطية الشتوية على الأسر الأردنية العفيفة في محافظة العاصمة، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية.
وقالت الهيئة في بيان اليوم الاثنين، إن الحملة تهدف إلى التخفيف من حدة الضغوط الاقتصادية الملقاة على كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، خاصة في ظل الظروف الحالية الصعبة والناتجة عن تداعيات جائحة كورونا، حيث قام موظفو البنك بتوزيع الأغطية الشتوية على ما يقارب 700 منتفع وضمن الإجراءات والمعايير الصحية.
وقال مدير عام البنك الأهلي الأردني، محمد داود، إن هذه الحملة تأتي تماشياً مع استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية والتي تركز على أهمية تحقيق التكافل الاجتماعي، إضافة إلى الحرص على تجسيد الدور الإنساني والتنموي من خلال المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة وخاصة الاجتماعية منها.
وبين أن البنك يفتخر بمشاركة موظفيه في مثل هذه الحملات من خلال برنامج التطوع "كلنا أهل".
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، الدكتور حسين الشبلي، إنه ومع اقتراب فصل الشتاء فإن الهيئة تدعو المتبرعين كافة من القطاع الخاص بحشد التبرعات لدعم الأسر المحتاجة والسير على خطى البنك الأهلي الأردني، مثمنا دور البنك الاهلي على هذه المبادرة النبيلة والتي تدل على تكاتف الشعب الأردني.
--(بترا)