زين تطلق كيانها التكنولوجي الجديد في أسواق الشرق الأوسط

 أطلقت مجموعة "زين"، كيانها التكنولوجيا الجديد (زين تك)، لتؤسس واحداً من أكبر المتاجر الإقليمية الشاملة التي توفر منصات الحلول والخدمات الرقمية للمؤسسات الحكومية والشركات في أسواق الشرق الأوسط.
وكشفت المجموعة في بيان صحافي، اليوم الأحد، أن الكيان الإقليمي الجديد سيوفر الحلول الرقمية للشركات المتعددة الجنسيات والحكومات عبر نقطة اتصال واحدة شاملة للمبيعات وخدمة العملاء، إذ ستوفر منصات "زين تك" حاضنة متطورة لمجموعة واسعة من خيارات الحلول المدارة للخدمات السحابية، والأمن السيبراني، والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والابتكارات في الأعمال الناشئة.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة "زين" بدر الخرافي: إن إطلاق "زين تك" يمثل خطوة رئيسة في استراتيجية أعمالنا، وتطورا نوعيا لمحفظة خدمات "زين" الإقليمية في القطاع الرقمي، إذ سيركز الكيان التكنولوجي الجديد على توفير حلول التحول الرقمي.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "زين تك" أندرو حنا إلى أن "زين تك" تهدف إلى تمكين العملاء من تبني التقنيات الحديثة التي تتناسب مع وتيرة الحياة، وتجاوز التطلعات والرغبات لمواكبة تطورات بيئة الأعمال استعدادا للمستقبل.
-- (بترا)